بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم ورحمة الله
اليوم صادفنى عدد من الافكار لعمل اساور بشكل سهل وانيق
وان شاء الله اعرضها تباعا
الشكل الاول اساور بالدبابيس المشبك والقماش
الطريقة الثانية
وهى تعتمد على تزين اى اساور قديمة عنك من الخشب او العاج
بطريقة الديكوباج
ضع تعليقك
6 التعليقات:
جمييييلة جدا
سأجربها ان شاء الله
ان شاء الله غاليتى تلميذة خواة الف شكر على مرورك
حلو
ربنا يحلى ايامك اختى نورتى المدونة
ابدآآآآآآع
الف شكر على المرور
إرسال تعليق
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
مشاركتك عزيزي القارئ تشجعنى وتحثنى علي مواصلة الكتابة